شركة فور يمنى
التسجيل

تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


أهلا وسهلا بك إلى شركة فور يمنى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






 
شاطر


الثلاثاء ديسمبر 07 2010, 20:31
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
..:| Admin |::..
الرتبه:
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2563
تاريخ الميلاد : 02/08/1998
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
الموقع : www.ahlamontada2.yoo7.com
 
 

 


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
http://www.ahlamontada2.yoo7.com

مُساهمةموضوع: تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان   




خاص - يعود برشلونة للـ لعب في دوري أبطال أوروبا من جديد، ويعود لمواجهة الفريق الروسي روبن كازان، الفريق الذي عانى منه برشلونة كثيرا .. برشلونة يدخل هذا اللقاء وهو متصدر لمجموعته وقد يبحث عن فوزه الأول أمام النادي الروسي، بينما يبحث روبن كازان عن فوزٍ هنا وتعثر كوبنهاغن أما باناثينايكوس للتأهل إلى الدور المقبل.

:: بطاقة المباراة ::

برشلونة × روبن كازان
الموعد: الثلاثاء، 7 ديسمبر 2010
التوقيت: 22:45 بتوقيت الكويت GMT+3
المناسبة: دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات - الجولة 6)
الملعب: الكامب نو
القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية +9، HD2
معلق اللقاء: علي سعيد الكعبي
حكم اللقاء: جوناس إيركسون


:: تشكيلة برشلونة المحتملة ::



في الحراسة: فيكتور فالديس.
في الدفاع: أبيدال - بيكي - بويول - أدريانو.
في الوسط: ماسكويل - ماسكيرانو - بوسكيتس.
في الهجوم: انييستا - بويان - ميسي.




البارسا التي ضمنت تأهلها للدور المقبل من دوري الأبطال و ضمنت صدارتها لمجموعتها ، من المتوقع أولا أن تلعب باقتصاد بدني كبير بالنظر للإجهاد الذي تعرض له لاعبو البارسا يوم السبت الماضي بسبب ظروف سفرهم الاستثنائية لمديو بامبلونا لمواجهة أوساسونا .

لكن البارسا الباحثة أيضا عن فك عقدة الفريق الروسي روبين كازان الذي لم تستطيع الفوز عليه في اللقاءات الثلاثة الأخيرة التي جمعتها به خلال الموسمين الماضي و الحالي .

و من المتوقع أن يعتمد المدرب الكتالوني على خطة لعب تقيه من خطورة المرتدات السريعة التي يتقنها الفريق الروسي و تجنب الاندفاع الهجومي الشامل لعدم ترك مسحات خلفه قد يستغلها روبين كازان .

ثاني سلاح تكتيكي من المتوقع ان يعتمده فريق البارسا لسل نقطة قوة فريق كازان هو السيطرة على وسط الملعب و إغلاق المساحات خصوصا من الأطراف التي قد يستغلها فريق كازان للقيام بهجمات مرتدة ،و بصفة عامة احذر من تضييع الكرات في منتصف الملعب حتى لا تنقلب إلى مرتدات سريعة تشكل خطرا على مرمى الفريق الكتالوني.

من الناحية الهجومية ، من المتوقع ان تزاوج البارسا بين الهجوم بثلاثة مهاجمين احرار في التحرك و تبادل المراكز بينهم مع مساندة من لاعب من الوسط و احد ظهيري الفريق من جهة . و من جهة اخرى ، الاعتماد على الكرات في ظهر مدافعي الفريق الخصم باعتماد السرعة و المهارات الفردية التي يتمتع بها مهاجمو البارسا .



:: نبذة عن المباراة الأخيرة للبارسا ::



تمكن نادي برشلونة في مباراته الأخيرة من فوز مستحق على مضيفه نادي أوساسونا الذي لم يخسر هذا الموسم على أرضه، وذلك بعد مشاكل كبيرة في السفر والتنقل، إلا أن الفريق أثبث مرة أخرى أنه لا يقهر بالرغم من أنف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مباراة شهدت مواصلة الإبداع والإمتاع والإقناع بعد المستوى الرهيب الذي ظهر به الفريق أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، وكان برشلونة قد فاز بثلاثية نظيفة، ليواصل تحطيم رقم آخر وهو الفوز السابع خارج الديار كإنجاز غير مسبوق، وحافظ على شباكه نظيفة مرة أخرى ليبقى متصدرا لليغا عن جدارة واستحقاق.

# السيطرة على الكرة #

الشوط الأول:{ أوساسونا %28 برشلونة %74 }
الشوط الثاني:{ أوساسونا%26 برشلونة %72 }

# الإنذارات #


:: نقطة استفهام في مواسم برشلونة التي يواجه فيها الروس ::




## البارسا يخرج على يد ايطالية والبطل إيطالي ##

من المثير للغرابة أن البارسا تواجه فيما عدا الموسم الحالي 2011 ثلاث مرات مع الأندية الروسية في دور المجموعات تأهل البارسا عن مجموعته ولكنه في المرات الثلاث خرج على يد أندية إيطالية وفي الثلاث مرات كان بطل المسابقة ناد إيطالي
الأولى في عام 1994 حيث تأهل برشلونة ليلعب النهائي مع اي سي ميلان وخسر في ملعب لويس في أثينا بـ 0-4
الثانية كانت عام 2003 حيث تأهل البارسا ليواجه يوفنتوس الإيطالي في ربع النهائي ويتعادل الفريقين في تورينو بـ 1-1 ويعود البارسا ليهزم في الكامب نو بهدف زاراييتا في الوقت الإضافي بـ 2-1 وأيضاً تمكن اي سي ميلان من تحقيق اللقب الاوروبي
والثالثة كانت الموسم الماضي حيث واجه البارسا كازان وخرج على يد الإنتر في نصف النهائي 3-1 في إيطاليا و 0-1 في الكامب نو وتأهل الإنتر وأحرز اللقب
فهل ستكون الرابعة أفضل من أخواتها خصوصاً أن الأندية الإيطالية تعاني نسبياً هذا العام

:: تشكيلة روبين كازان المحتملة ::



في الحراسة: سيرجي ريزيكوف.
في الدفاع: أنسالدي - أوريخوف - توماس - بويكيتي.
في الوسط: كاسايف - غوربانتس - إدواردو - نوبوا.
في الهجوم: مارتينز - كورينلكو.

:: التكتيك المتوقع لفريق روبين كازان ::



سيأتي فريق روبين كازان للكامب نو و عينه على نتيجة الفوز ، لأنه غير نتيجة الفوز سيضطر للخروج من دوري الأبطال و الذهاب للأوروبا ليغا . و لو أنه يعرف ان مصيره ليس بيديه بل بيد كوبنهاغن الذي يواجه فريق باناثينايكوس الذي فقد كل شيء و بالتالي من السهل تحقيق الفوز عليه .

و بالتالي ، فمن المتوقع الا يركن الفريق الروسي للدفاع بل العمل على الضغط المرتفع على لاعبي البارسا و تطبيق الضغط على حامل الكرة في محاولة لخطف كرات من وسط الملعب و الانطلاق بها في مرتدات سريعة قد تخلق متاعب لدفاع البارسا .

كما من المتوقع أن يعند الفريق الروسي على ابقاء مهاجمين قريبين من خط دفاع البارسا للضغط عليه و دفعه على ارتكاب أخطاء قد تأتي منها كرة ضائعة تتحول لهجمة من مشارف مربع عمليات الفريق الكتالوني أو بالتسديد من بعيد يفاجئ حارس مرمى البارسا .

و وعيا من الفريق الروسي أن نقطة قوة البارسا هو وسطها ، سيحاول الانتشار الجيد في منتصف الملعب و خلق حائط بين دفاع البارسا و ووسطها من جهة لمنع بناء الهجمات من الخلف و ايضا رفع حظوظه في خطف كرات من منتصف الملعب و من مشارف مربع عمليات الفريق الكتالوني . و لن أيضا عزل وسط البارسا و هجومها بالاعتماد على لاعبي ارتكاز و خصوصا الانتشار الجيد في رقعة الملعب لمنع التمرير السلس للكرة بين لاعبي البارسا و الانتقال السريع للكرة بينهم عموديا على الخصوص .

:: روبن كازان لمفاجأة برشلونة ::




في حين يرى الجميع أن الطريقة المناسبة لمواجهة برشلونة على ملعبه تتمثل في الدفاع , روبن كازان يطمح بتفجير نفس المفاجأة من جديد على النو كامب , فبعد أن سجل روبن كازان فوزا مفاجأ على برشلونة في الموسم الماضي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بهدفين لهدف , ها هو من جديد يسعى ليكون عقدة الفريق الكتالوني , طامعا بإيقاع أول هزيمة بالنادي الكتالوني بدوري الأبطال هذا الموسمـ ..
روبن كازان ينافس من أجل المرور إلى الدور المقبل بجانب برشلونة بعد فوزه على كوبنهاجن في اللقاء الماضي و بقائه في المركز الثالث بفارق نقطة عن النادي الدنماركي . و للتأهل للدور المقبل سيكون الروس أمام مهمة صعبة للفوز على برشلونة منتظرين تعثر الفريق الدنماركي لأمام باناثينايكوس اليوناني .لكن يبدو ان المهمة ستكون مستحيلة للروس في ظل التألق اللافت لبرشلونة في الفترة الأخيرة .








 الموضوع الأصلي : تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان // المصدر : شركة فور يمنى // الكاتب: kingstar




kingstar ; توقيع العضو



الثلاثاء أكتوبر 04 2011, 23:57
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو v.i.p
الرتبه:
عضو v.i.p
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 511
تاريخ التسجيل : 03/10/2011
 
 

 


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان   

الف شكر لكل جديد يعطيك الف عافية






 الموضوع الأصلي : تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان // المصدر : شركة فور يمنى // الكاتب: وسام خريسات




وسام خريسات ; توقيع العضو



السبت ديسمبر 10 2011, 01:02
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
..:| Admin |::..
الرتبه:
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2563
تاريخ الميلاد : 02/08/1998
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
الموقع : www.ahlamontada2.yoo7.com
 
 

 


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
http://www.ahlamontada2.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان   

مشكوور على المرووور






 الموضوع الأصلي : تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان // المصدر : شركة فور يمنى // الكاتب: kingstar




kingstar ; توقيع العضو








مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان , تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان , تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان ,تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان ,تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان , تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ تقديم: برشلونة يبحث عن الثأر عندما يواجه روبن كازان ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.



© جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى 2013
تحويل شركة فور يمنى