شركة فور يمنى
التسجيل

من مارادونا إلى ميسي.. ترقب نجم جديد لمونديال الشباب
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


أهلا وسهلا بك إلى شركة فور يمنى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






 
شاطر


الثلاثاء ديسمبر 20 2011, 22:43
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
من مارادونا إلى ميسي.. ترقب نجم جديد لمونديال الشباب
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبه:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 20/12/2011
 
 

 


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: من مارادونا إلى ميسي.. ترقب نجم جديد لمونديال الشباب    


اطلق دييجو مارادونا العنان لموهبته عام 1979 في اليابان ، وأظهر ليونيل ميسي أحقيته بأن يرثه في هولندا عام 2005 ، بينما أدهش رونالدينيو الجميع بمهاراته في نيجيريا عام 1999. و

الآن تتوجه الأنظار صوب كولومبيا ، التي تنطلق بها اليوم الجمعة بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاما.

لطالما كانت بطولات كأس العالم للشباب أفضل واجهة يحلم فيها الفتيان بالوصول إلى ما وصل إليه نجومهم الذين يرغبون في السير على خطاهم ، لذا ستكون بطولة كولومبيا فرصة سانحة لوكلاء اللاعبين الذين سيتنقلون دون شك بين الاستادات الخمسة التي تقام عليها 52 مباراة في البطولة ، وهم يحملون أوراقهم بغرض تدوين ملاحظاتهم.

كان مارادونا ، الذي لم يتم استدعاؤه للمشاركة في بطولة كأس العالم التي استضافتها الأرجنتين وتوجت بها عام 1978 ، هو عقل الفريق الذي توج بعدها بعام بلقب مونديال الشباب في اليابان ، ما اعتبر بعدها مولد أحد أهم نجوم الساحرة المستديرة عبر تاريخها.

وفي نيجيريا عام 1999 فازت اسبانيا باللقب، ، لكن أعين العالم كانت تركز على متابعة مباريات البرازيل وتحديدا رونالدينيو الذي كان يصنع "السحر" عندما تصله الكرة. في تلك البطولة لفت الانتباه أيضا النجم الأوروجوياني دييجو فورلان ، الذي كان لا يزال شابا انذاك يلعب ضمن صفوف أندبندينتي الأرجنتيني.

كما كان البرازيلي روبرتو كارلوس والبرتغالي لويس فيجو النجمان الأبرز في نسخة البرتغال عام 1991 ، وهو ما تكرر بعدها مع كل من الإنجليزي مايكل أوين والفرنسي تيير هنري في ماليزيا عام 1997 ، فيما حمل التألق اسم الأسباني أندريس إنييستا عام 2003 بالإمارات.

ويتذكر الحارس الأسباني إيكر كاسياس جيدا بطولة عام 1999 التي بدأها بديلا وأنهاها نجما.

ومن اللاعبين الذين برزوا أيضا في مونديالات هذه المرحلة السنية وتألقوا لاحقا مع المنتخبات الأولى في بلادهم، الروسي فلاديمير بيسونوف (تونس 1977) والبرازيلي بيبيتو (المكسيك 1983) والكرواتي روبرت بروزينسكي (تشيلي 1987) ولاعبو الارجنتين خوان رومان ريكيلمي (ماليزيا 1997) وخافيير سافيولا (الأرجنتين 2001) وسيرخيو أجويرو (كندا 2007).

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن هو: من سيكون النجم الذي سيقدمه مونديال كولومبيا 2011 للمستقبل؟ كان المرشح الأبرز لهذه المكانة هو البرازيلي نيمار ، إلا أنه بات الغائب الأكبر بعد أن اختاره المنتخب الأول للمشاركة معه في بطولة "كوبا أمريكا" التي اختتمت مؤخرا بالأرجنتين.

وفي غيابه ، أصبح أبرز المرشحين للتألق على الملاعب الكولومبية هم الأرجنتينيان إريك لاميلا وخوان إيتوربي ، والبرازيلي فيليب كوتينيو ، والأوروجواينيان دييجو بولينتا وأدريان لونا ، والكولومبي جيمس رودريجيز ، والأسباني سيرخيو كناليس ، والمكسيكي إريك توريس ، والفرنسي جايل كاكوتا ، والبرتغالي نيلسون أوليفيرا ، والكوستاريكي جويل كامبل.






 الموضوع الأصلي : من مارادونا إلى ميسي.. ترقب نجم جديد لمونديال الشباب // المصدر : شركة فور يمنى // الكاتب: M-IBDA3




M-IBDA3 ; توقيع العضو



الثلاثاء ديسمبر 20 2011, 22:43
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
من مارادونا إلى ميسي.. ترقب نجم جديد لمونديال الشباب
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
..:| Admin |::..
الرتبه:
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2563
تاريخ الميلاد : 02/08/1998
تاريخ التسجيل : 28/08/2010
الموقع : www.ahlamontada2.yoo7.com
 
 

 


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
http://www.ahlamontada2.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: من مارادونا إلى ميسي.. ترقب نجم جديد لمونديال الشباب    

مشكوور على الموضوع






 الموضوع الأصلي : من مارادونا إلى ميسي.. ترقب نجم جديد لمونديال الشباب // المصدر : شركة فور يمنى // الكاتب: kingstar




kingstar ; توقيع العضو








مواقع النشر (المفضلة)


الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
من مارادونا إلى ميسي.. ترقب نجم جديد لمونديال الشباب , من مارادونا إلى ميسي.. ترقب نجم جديد لمونديال الشباب , من مارادونا إلى ميسي.. ترقب نجم جديد لمونديال الشباب , من مارادونا إلى ميسي.. ترقب نجم جديد لمونديال الشباب , من مارادونا إلى ميسي.. ترقب نجم جديد لمونديال الشباب , من مارادونا إلى ميسي.. ترقب نجم جديد لمونديال الشباب
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ من مارادونا إلى ميسي.. ترقب نجم جديد لمونديال الشباب ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة



الساعة الآن.



© جميع الحقوق محفوظة لشركة فور يمنى 2013
تحويل شركة فور يمنى